قروب هدب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
قروب هدب

افلام ... العاب ... مواااضيع


    قصى حب صارت عندنا في البحرين

    نائب المدير
    نائب المدير
    عضو مميز جدا
    عضو مميز جدا


    عدد المساهمات : 60
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/07/2010
    العمر : 25
    الموقع : alnoimi.ahladalil.com

    قصى حب صارت عندنا في البحرين Empty قصى حب صارت عندنا في البحرين

    مُساهمة  نائب المدير الجمعة يوليو 30, 2010 1:27 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في قصة حب حقيقية صارت عندنا في البحرين
    وحبيت انقلهاا لكم
    ان شاء الله تنال اعجابكم



    انا واحد صراحة احب

    و مو كل من عاش قصة حب نفسي ما لها حظ

    المهم انا باقولكم قصة وحدة عاشت هالقصة معاي

    و يا ربي توصل لها الرسالة

    بتعرف انه انا من احداث القصة

    اول لقاء لنا ....



    ((

    ))

    كنت من الناس الي يعتقدون ان الحب خرافة و تخريف

    و اعتقد ان كل قصص الحب نهايتها خسارة و صياح و نياح

    عموما ... ما كنت غلطان لكن بعد الي قلته مو كله صحيح

    في لحظات تستحق و في لحظات عذاب و خوف و توتر

    انا شاب من ذيلا الي يازعم ثقال

    و ما يعطون وجه و كله تطنيش حق البنات و كله اعلق عليهم من ناحية الكشخة الي الله لا يوريكم ما تم شي في خزانتهم ما لبسوه

    و المكياج الي تحسه 2000 طبقة يقولون لنه وش عرفكم في الموضة

    تقولون هذيلا سحر مو بنات و من اول ما تجوفهم تحس شعرك يوقف من غير جل

    نرجع حق موضوعنه

    احين انه عرفتكم على اي نوع من الشباب و ماحب العب و مالي بسوالف البنات

    لما يوم قلبني من فوقي لي تحتي

    عموما .... خلني اقولكم شصار في هاليوم

    كنت هذا اني بالسيجارة ادخن مسوي روحي فلتة زماني انه و ربعي و اهمة يخزون البنات خز و كانهم من كوكب المريخ كانهم من زمان ما جافوا بنية

    و البنات يتضحكون و يردون الخز و ها احنه في الفية المغازل

    زاغت عيني على بنية غير عن البنات

    كان جمالها عادي يعني ماقولكم ملكة جمال

    كانت بسيطة و حركية و نشيطة اتحس بس هذا اهي مجنونة و مستهبلة

    شعرها اسود ناعم طايح على كتوفها و طولها عادي و عيونها وساع و رموشها كثيفة عموما بنت عادية و جمالها عادي

    ربعي لاحظوا علي انه عيوني زايغة تموا يخمنون من كنت اطالع لاني كنت اطالع البنية في وسط مجموعة من البنات

    كنت سرحان فيها حسيتها كلللش غير مادري شو الي جذبني فيها بالضبط صراحة

    ربعي حاولوا يخمنون من البنية الي خلت عيني تزوغ صوبها و حطوا في بالهم انها اكيد ملكة جمال لاني صعب ارضائي صراحة و ذوقي صعب

    تموا يخمنون و يخمنون و كله توقعاتهم غير عن البنية الي اعجبت فيها تموا شهور يحاولون فيني اني اقولهم من البنية الي سحرتني

    والله صرت ما انتبه في الدراسة علما اني اشطر واحد في الصف و تراجع مستواي كثير و صرت كله افكر فيها و بس

    لما جي اليوم و قررت اقول حق ربعي من هذي البنية و طبعا كل واحد بطل حلجه مستغربين اني شلون احب بنية عادية

    كل من قالي في احلى منها و هذي عادية

    عموما طرشت ولد خالتو صغير ما يفهم في الابتدائي عطاها رسالة

    قرت الرسالة ...

    مكتوب فيها اشعار و خواطر كتبتها فيها

    و رسومات و شخابيط مالها معنى رسمتها و انه افكر فيها

    ما درت من مين و استحت و تمت اتطالع البلاط

    المهم سالت الصبي من مرسل الرسالة

    قال لها : (( الذيب )) !!! ههههه كان لقبي ذاك الوقت

    المهم تمت الرسالة عندها كل يوم تقراها حق بنية جنه و لا احد مرة غازلها متخرعة مسكينة

    المهم قلت باقول لها من انا

    قمت طلعت صوت عويل و ذيابة (( عوووووووووووووووووووووووو وووووووو وووووووو

    و هذي الغبية ما فهمتها على الطاير

    قمت دزيت حمود ولد خالتو الصغير يقولها المرسل ذاك بو كاب احمر

    جان ويها جي توقف عن العمل متفاجئة و مو متوقعة

    صكت حلجها و بلعت ريجها و عيونها تمت اتطالع عيوني

    و اهية تطالعني مستغربة

    انا اطالعها ثانية و ثانية انزل راسي مستحي

    تمينه اسابيع جي يوم دزيت لها حمود يقول لها اني احبها و معجب فيها من زمان و اهي ما تدري

    المهم اهي صدقت نفسها و تمت تتفاخر فيني جدام ربيعاتها

    و تمت اتمر صوبي و تمشي ورانه اهي و صديقتها تتضحك و تحاول تلفت انتباهي

    عاد الاخ الذيب قرر يتعزز و يتغلى هع

    قام ما يعطيها ويه و كانه و لا شي صار

    عاد كانت اهي وحدة غجرية

    ههههههه لا تقولون هذا يحبها شلون يذم فيها ... صراحة انا اذا احب احد ماخليه لازم اعذبة و اهاوشه انسان غريب الطباع صح ؟؟

    المهم تسالون شلون غجرية هذي

    هذي لن تجوفها تقول زريبة تمشي و تطلع صوت كلاب و قطاوة (( هوووووووووووو (( مياااااااااااااو

    و تنابح في اذني وايد ذيج الايام

    عموما قمنه لن نجوف بعض كله نقول حق بعض مياااااو

    الحمدالله و الشكر

    المهم عقب ربعي تموا يسوون لها هلون اهي تضحك و تطالعني

    و ربعي اصلا يتطنزون عليها و على حركاتها الهبلة

    المهم كان حب بعيون و كل واحد خجلان من الثاني يعترف بحبه

    كنت كل يوم اشتري لها ورود و اطرش لها حمود مسكين ... ما عنده سالفة هالحمود ماذينه

    جي عيد الحب ... و طبعا حمود راح لها

    قدم لها باقة ورد حمرة و معاها كرت

    يقول احبج ... لاني صراحة دورت في قاموسي كلام ثاني ما حصلت الا كلمة بوصف غلاها فيها

    المهم اهي طارت من الوناسة

    و ما صدقت على الله تطلع مني هالكلمة

    ساسرت حمود

    و جي يقولي تقولك مشكور

    قلت بيييي وايد عليها كلمة مشكور هذي

    المهم احنه الاثنين في الجامعة اول سنة

    كانت ما تحضر محاضرات وايد

    تخلص و انه للحين في المحاضرة

    تقوم تبطل الباب و تمر و تضحك و ماعرف شتسوي عشان اجوفها و بس هذا اهي كل اليوم

    و طبعا تنطرني اخلص محاضراتي

    عشان اتودعني بنظراتها لما اركب السيارة

    عاد انه تشجعت هالمرة

    طبعا الي يوصلني الدريول ما يدري عن شي

    ودعتها يعني سويت لها باي

    و صرخت بالشارع احبج !!!! سهاااا احبج

    و اهي كل من طالعها

    و استحت حطت يدها على ويها و تضحك

    المهم رحت البيت مستانس

    امي تقولي شفيك اقولها المحاضرة حلوة و اصلا انه منتبه حق الجيكرة الي مادري شسوي عند الباب

    المهم وحدة من ربيعاتها وصلت لها اني واحد ما تمت بنية ما غازلتها و لا رقمتها

    و تمت يعني ايام ما تطالع صوبي و عيونها حزينة و نظراتها لي مكسورة

    جي اليوم الي ياتني فيه

    و شقت الرسالة بويهي

    وقالت لي هاك تفضل حبك ما نبيه

    و في عيونها دموع بس حابستها داخل

    و انا بعد بس سويت روحي انه شي عادي عندي

    و لا حبيت ابين لها غلاها في لحظة فشلتني فيها جدام العالم

    و تميت اضحك مع ربعي

    عموما مرت سنة و اهي تطالعني من فوق لي تحت و تقط نغزات و اختها ما قصرت معاي في النظرات بعد

    المهم رحت كلمت اختها انه شفيها هذي شسويت انا

    و قالت لي و تميت اتفاهم و عاد راحت قالت لها و اهي ما صدقتها

    و رحت لها قلت لها احبج و ماقدر استغني عنج و انا اسف اذا يوم جرحتج

    قالت لي الله لا يردك ما ابيك تقرفني

    انا طبعا ما قدرت ايود نفسي خبركم حساس

    و تميت اصارخ عليها جدام العالم

    و اهية تصارخ

    و عقب رديت البيت

    حطيت سماعات الاغاني في اذني و انه منبطح على بطني و ذرفت لي دمعتين

    المهم

    قصة حب مالي حظ فيها

    كل من يقولي هذي جات لك عوار القلب وش تبي فيها

    و انا عقلي ما يفكر في العواقب ابدا

    و قلبي اهو الي يتحكم في حياتي

    رحت لها قلت لها اسف

    قالت لي اعتذارك مو مقبول

    و رفعت يدي بقيت اسطرها

    بعدين نزلت يدي و مسكت يدها

    و اهي استحت

    و قلت لها مو بكيفج

    ابيج و ابيج و ابيج

    و حطيت فيدها ايميلي من غير ما تحس

    و عقب تركتها و جافت ايميلي في يدها

    و يوم رديت البيت قبلت الاضافة

    و طبعا ما كلمتني في المسن

    و انه ما قدرت اكلمها

    قمت كتبت رقمي و طلعت من المسن

    و اجوف موبايلي

    3 ايام

    انتظرها تدق علي

    لكن ...

    اليوم الرابع فقدت الامل

    و قلت هذي ما تبيني

    اتصلت علي

    قالت لي اسمي هناء

    انا ضحكت و قلت لها المطلوب

    تمت تشتم فيني من القهر و الوله

    و عقب قالت لي احبك

    قلت لها احب وحدة

    قالت لي انا سهاا

    و مرت الايام

    نتكلم

    كنت اتصل الساعة ثنتين فليل

    و تكلمني على اني بنية

    و كل يوم

    اسمع صوتها

    تكتمل فرحتي بوجودها في الجامعة

    غيرت منهجها السنة الي بعدها

    عشان تحضر نفس محاضراتي

    المهم صرنه في نفس المحاضرات

    و احنه ما عندنه شغلة الا نتبادل نوتات حب و عشق

    و كل يوم مسجات

    و كل دقيقتين اتصال

    و ساعات من التعب فليل لن نتصل

    نرقد و احنه نتكلم

    و الثاني من التعب يقوم يقول اشيا مو مفهومة

    و نقعد انكمل كلامنه

    و ساعات 8 ساعات يضيع علينه الوقت و احنه نتكلم

    كل يوم اشتري رصيد و اهي كل يوم تشتري رصيد
    و المهم

    تولد الحب كل يوم يتولد

    الحب ينولد بالعشرة

    احنه كان بينه اعجاب

    استوى حب عقب كل هالمكالمات

    جي عيد ميلادها

    رحت شريت لها تلفون جديد اخر موديل

    استانست عليه

    كنه نطلع مع ربعنه و انتقابل في مكان

    و كل نهاية اسبوع نطلع نروح البحر

    و مطاعم

    و كانت الشي الوحيد في حياتي الي احبه و عايش عشانه

    عاد يوم باتت عند بيت عمتها

    و كان قريب منه في مركز شرطة

    قلت بامرها فليل و نطلع لما اهلها ينامون

    المهم مريت عليها و دخلت السيارة حضنتها بالقوة و اهي ذابت بعد هههه

    انزين

    انه ما فكرت انه كل شي هالوقت و كل المحلات قفلت

    بنتم في السيارة نسولف

    وقفت على منظر طبيعي

    و تمينه انطالع بعض ساكتين

    و اهي تطالعني نظرة اساس اني فارس احلامها

    و اهي متوترة لانه النظرة تمت مدة

    كانه نسولف بعيونها انتحاور

    جربت من ويها

    و حست بشعور غريب نفس الي حسيت فيه

    و غمضت عينها تمتع باللحظة اني قربها

    و كان بينه بعد نفس

    بلعت ريقها

    و قلب كل واحد فينه يتضارب بالقوة

    و قبلتها ..

    و قبلتني

    و تمينه نتبادل القبلات بشغف و حب و عاطفة

    لن ما ضرب على النافذة صوت قوي و اهي كانت غرقانة باللحظة ما سمعت بس انا لاني كنت خايف مع ان قبلتها كانت حسستني بامان مو طبيعي

    التفت على النافذة و فتحتها

    و شرطي كان واقف لحقنه من بيت عمتها

    و اهي كانت حدها خايفة على سمعتها و شرفها و اسمها

    و انا خايف عليها كنت يصيدها شي

    ودونا مركز الشرطة

    استدعوا اهلها

    و اهلي طبعا

    اهلي عادي مجتمعنه صراحة يفرق بين الولد و البنت ما قالوا لي شي

    ابوها كان جايب معاه سوط !!!!!

    و تم يضربها و اهي تصرخ و الشرطة بس يتفرجون و واحد ميودني عشان ما اتدخل

    و انا قلبي على سها و اصارخ اقول هدها غلطتي اضربني انا لا تجيسها

    و مع كل ضربة يتقطع قلبي معاها

    المهم انه خذت مسدس الشرطي و ضربت نفسي برصاصة

    انه و سها طبينه غشيانين

    و اتصلوا على الاسعاف

    و ودونه و طبعا عالجونه و حطونه بغرف خاصة و كان غرفتي جوار غرفتها بس يفصل بينه جدار

    اقعد من البنج

    اصرخ و اهي تصرخ

    و كنه نسمع بعض كل واحد يصرخ باسم الثاني

    يقومون يهدونه يعطونه منومات و مهدئات

    و طلعونه بنفس الوقت و طبعا انه نطرتها و جفتها اخيرا !!

    ناديتها

    و حاولت المسها اتحسسها

    و السكيورتي .... مسكني

    و ابوها مسكها

    و السكيورتي يبعدني

    و اهي تصيح تبي تضمني لكن ابوها طلعها بالقوة

    و من ذاك اليوم...

    كل يوم اروح عند بيتهم

    ما فيه احد

    طلعوا من الديرة

    ارجوكم اذا في واحد منكم يحب يعني يدري انه الحب معاناة و جروح و ماعتقد سمع عن قصة حب اتعور القلب مثل قصتي

    ارجوكم نشروها يمكن توصل حق سها و اتعرف اني بخير و موجود و لن احين احبها و مستحيل اتزوج غيرها


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 18, 2024 10:36 pm